أهلاً بكم في موقع زواج "مطلقات أون لاين" إن العلاقة الزوجية تكاملية في ظل المودة والرحمة، وعندما يصل الطرفان إلى طريق مغلق تنكسر فيه المعاني التي من أجلها بنيت عليه تلك العلاقة لا يعني لك نهاية العالم!، وهنا تتجلى حكمة الشارع في الطلاق حتى يعطي فرصة للطرفين للبدء بصفحة جديدة لجبر ما انكسر، وتعطي انطباعا بأن الحياة لن تتوقف عند هذا الحد "الطلاق..بداية لحياة جديدة"

 

بحث متقدم
(سلطانة . س . م) تحكي قصتها مع طلاق ليلة الدخلة فتقول : بعد ما كنت مقتنعة منذ صغري بأنني لن أتزوج سوى ابن خالتي التي خطبتني له وأنا طفلة.. جاءنا خالي ذات يوم بعريس ( لقطة ) ...
Aali101
تقبل المسيار
40 سنة العمر سوريا الجنسية أنثى الجنس
مدينة أخرى المدينة غير بلد الإقامة
بني لون العينين عادي نوع الشعر 167 سم الطول
أسود لون الشعر 69 كجم الوزن أبيض لون البشرة
غير مدخن التدخين أرملة بدون أطفال الحالة بكلوريوس التعليم
21/6/2022 اخر زيارة لايوجد الدخل مجال الطب المهنة
أنا ممرضة بمهنة توفي زوجي وهذا هو سبب وجودي هنا للبحث عن الرجل الذي احتفظ به الله لي لأنسى ذكريات الموتى ومواجهة الأحياء من أجل الأموات لا علاقة لها بالأحياء. يولد كل إنسان مع بعض الإيجابيات والسلبيات ، وبالتالي فهو جزء من الشخصية الفردية. لكن الأهم هو ما إذا كان لدى الإنسان إنسانية ولطف ، واحترام للآخرين أم لا. أنا أعتبر نفسي إنسانًا صالحًا ومسلمًا صالحًا ينعم بالحكمة والصحة الجيدة والحياة الكريمة. أنا نوع على الأرض. وأعتقد بشدة أن أعيش واستمتع بالحياة بطريقة لائقة. يعطي الإسلام أفضل طريقة للحياة المتواضعة. لدي إيمان راسخ بالإسلام ولخوف شديد وفهم علمي ومعرفة بالإسلام. لذلك أنا أبحث عن شخص لديه الرغبة في أن يعيشوا حياة متواضعة بل ويعمل في سبيل الله لجعل الدنيا والآخرة.
أن تكون قريبًا جسديًا وعاطفيًا ، طيبًا ، مخلصًا ، أمينًا ، ذكيًا ، عقلانيًا ، متفهمًا ، صبورًا ، لطيفًا ، متواضعًا ، مهتمًا ، جديرًا بالثقة ، أخلاقيًا ، مراعيًا ، متعاطفًا ، مستمعًا رائعًا ، إيجابيًا ويمكن أن يستمر أكثر ، لكني سأرحل هناك.
Page Load Time : 0.10053