أهلاً بكم في موقع زواج "مطلقات أون لاين" إن العلاقة الزوجية تكاملية في ظل المودة والرحمة، وعندما يصل الطرفان إلى طريق مغلق تنكسر فيه المعاني التي من أجلها بنيت عليه تلك العلاقة لا يعني لك نهاية العالم!، وهنا تتجلى حكمة الشارع في الطلاق حتى يعطي فرصة للطرفين للبدء بصفحة جديدة لجبر ما انكسر، وتعطي انطباعا بأن الحياة لن تتوقف عند هذا الحد "الطلاق..بداية لحياة جديدة"

 

بحث متقدم
عندما عدت إلى المنزل ذات ليلة كانت زوجتي بانتظاري وقد أعدت طعام العشاء، أمسكت يدها وأخبرتها بأنه لدى شي أخبرها به، جلست هي بهدوء تنظر إلي بعينيها أكاد ألمح الألم فيها، فجأة ...
mayve47
تقبل المسيار
47 سنة العمر غير الجنسية أنثى الجنس
مدينة أخرى المدينة غير بلد الإقامة
بني لون العينين عادي نوع الشعر 165 سم الطول
أسود لون الشعر 84 كجم الوزن أبيض لون البشرة
غير مدخن التدخين أرملة بدون أطفال الحالة ماجستير التعليم
2/8/2021 اخر زيارة لايوجد الدخل شركات آمن المهنة
أنا متحمس لرؤية أماكن جديدة والتعرف على أشخاص جدد والقيام بأشياء جديدة ، أنا لست مقاتلًا ولا أجادل ، فالحياة قصيرة جدًا ولكني أقدر الصداقة والألفة. الاحترام هو أحد أهم المتطلبات في العلاقة والصدق والالتزام. أنا أستمتع بالخروج لتناول العشاء والأفلام والمشي وأوقات الهدوء.
أنا أبحث عن علاقة خاصة ومحبة طويلة الأمد مع رجل فريد من نوعه حنون وصادق بسيط ، مع مصالح وخصائص مماثلة لي ، شخص يريد علاقة ذات مغزى وجادة وطويلة الأمد ، ليس فقط تواريخ قليلة أو ليلة واحدة. شخص حيوي الشطي مع روح الدعابة. الصدق مهم كما هو الدفء الشخصي.
Page Load Time : 0.10878