أهلاً بكم في موقع زواج "مطلقات أون لاين" إن العلاقة الزوجية تكاملية في ظل المودة والرحمة، وعندما يصل الطرفان إلى طريق مغلق تنكسر فيه المعاني التي من أجلها بنيت عليه تلك العلاقة لا يعني لك نهاية العالم!، وهنا تتجلى حكمة الشارع في الطلاق حتى يعطي فرصة للطرفين للبدء بصفحة جديدة لجبر ما انكسر، وتعطي انطباعا بأن الحياة لن تتوقف عند هذا الحد "الطلاق..بداية لحياة جديدة"

 

بحث متقدم
تحفيض مميز مطلقات اون لاين
هناك رجل طلق زوجته .. لا لعيب خلقي او خلُقي فيها وانما لأنه يعتقد بأنها نذير شؤم عليه ... وفي المحكمة ... وقف الزوج امام القاضي يحكي ويشكي ويشرح اسباب ودوافع الطلاق حتى لم ...
دكتوره سهام
زواج عادي
34 سنة العمر مصر الجنسية أنثى الجنس
المنصورة المدينة مصر بلد الإقامة
عسلي لون العينين ناعم نوع الشعر 165 سم الطول
بني داكن لون الشعر 78 كجم الوزن أبيض لون البشرة
غير مدخن التدخين مطلقة لدي أطفال الحالة بكلوريوس التعليم
29/10/2019 اخر زيارة بين 3000 - 6000 ريال الدخل مجال الطب المهنة
مُحترمة متدينة مثقفة وذكية جداً، حنونه وعلى قدر من الجمال والأناقة، الانفصال تم بسبب الإتجاه للتجارة في المخدرات والعقاقير الطبية الممنوعه. أمتلك مسكني الخاص كبير 200م ومفروش. لدي بفضل الله كل ما يتمناه الزوج الصالح لكي أجعله أسعد انسان في الدنيا.
انسان محترم مطلق وجاد من أسرة محترمة، متدين وسطي غير مدخن، (يفضل جدا جدا طبيب بشري) واذا لم يكن عادي المهم مؤهل عالي وظيفه محترمه أو صاحب شركة رجل أعمال، مثقف ، رجل متحمل للمسئولية وله (شخصية مستقلة)، السن 35 فما فوق، يفضل بدون أولاد (حتى اذا كان لا يُنجب)، يقدر الحياة الزوجية ويعرف معنى الزوجة والأسرة والبيت، يتقي الله في معاملته لزوجته ولا يهينها بأى شكل من الأشكال. جاد في الزواج ويتقي الله في دخول بيوت الناس.
Page Load Time : 0.1101