أهلاً بكم في موقع زواج "مطلقات أون لاين" إن العلاقة الزوجية تكاملية في ظل المودة والرحمة، وعندما يصل الطرفان إلى طريق مغلق تنكسر فيه المعاني التي من أجلها بنيت عليه تلك العلاقة لا يعني لك نهاية العالم!، وهنا تتجلى حكمة الشارع في الطلاق حتى يعطي فرصة للطرفين للبدء بصفحة جديدة لجبر ما انكسر، وتعطي انطباعا بأن الحياة لن تتوقف عند هذا الحد "الطلاق..بداية لحياة جديدة"

 

بحث متقدم
تحفيض مميز مطلقات اون لاين
(سلطانة . س . م) تحكي قصتها مع طلاق ليلة الدخلة فتقول : بعد ما كنت مقتنعة منذ صغري بأنني لن أتزوج سوى ابن خالتي التي خطبتني له وأنا طفلة.. جاءنا خالي ذات يوم بعريس ( لقطة ) ...
الجادين فقط
زواج عادي
25 سنة العمر مصر الجنسية أنثى الجنس
المنصورة المدينة مصر بلد الإقامة
بني لون العينين عادي نوع الشعر 163 سم الطول
أسود لون الشعر 80 كجم الوزن أبيض لون البشرة
غير مدخن التدخين مطلقة بدون أطفال الحالة بكلوريوس التعليم
7/4/2019 اخر زيارة لايوجد الدخل التدريس المهنة
الحمد لله انسانة محترمة ومتدينة بشكل وسطي، مثقفة، على قدر من الجمال، محجبة والحمد لله مقتنعة بالحجاب وليس لدي نية لارتداء النقاب وأرجو عدم المناقشة في هذا الأمر ان أمكن. لا أقبل التعدد وبالنسبة لموضوع الانفصال فهو تم بعد فترة زواج قصيرة.
"التواصل فقط عن طريق الموقع وبعد ذلك يتم تحديد موعد للرؤية الشرعية في وجود الأهل ولا أقبل بغير ذلك" أبحث عن انسان محترم ومن أسرة محترمة، متدين وسطي، مؤهل عالي، مثقف ، رجل متحمل للمسئولية وله شخصية مستقلة، يقدر الحياة الزوجية ويعرف معنى الزوجة والأسرة والبيت، يتقي الله في معاملته لزوجته ولا يهينها بأى شكل من الأشكال،لديه سكن مستقل بعيد عن بيت العائلة. جاد في الزواج ويتقي الله في دخول بيوت الناس لأن دخول بيوت الناس مش لعبة.
Page Load Time : 0.10331