أهلاً بكم في موقع زواج "مطلقات أون لاين" إن العلاقة الزوجية تكاملية في ظل المودة والرحمة، وعندما يصل الطرفان إلى طريق مغلق تنكسر فيه المعاني التي من أجلها بنيت عليه تلك العلاقة لا يعني لك نهاية العالم!، وهنا تتجلى حكمة الشارع في الطلاق حتى يعطي فرصة للطرفين للبدء بصفحة جديدة لجبر ما انكسر، وتعطي انطباعا بأن الحياة لن تتوقف عند هذا الحد "الطلاق..بداية لحياة جديدة"

 

بحث متقدم
تحفيض مميز مطلقات اون لاين
لقد كان زوجي سامحه الله - مليئا بالعيوب الواقعية التي تتنافى مع رومانسيتي التي اعتدتها منذ طفولتي ... فهو مثلا كان يملأ فمه مما يجعل فتاتا يتطاير على وجهي وهو يحدثني ... ...
lifeisshort
يقبل المسيار
33 سنة العمر اليمن الجنسية ذكر الجنس
مدينة أخرى المدينة المانيا بلد الإقامة
أسود لون العينين عادي نوع الشعر 178 سم الطول
أسود لون الشعر 70 كجم الوزن أبيض لون البشرة
غير مدخن التدخين أعزب الحالة ماجستير التعليم
13/5/2018 اخر زيارة بين 3000 - 6000 ريال الدخل التعليم المهنة
بسم الله الرحمن الرحيم، نبدأ بالسلبيات حتى لا يصدم الطرف الآخر: مغترب في أوروبا وأتنقل من مكان إلى آخر وبالتالي لا يوجد استقرار، لا أعرف النظام لا في المواعيد ولا في غيرها، شديد التسويف وكثيراً ما أبدأ العمل في اللحظة الأخيرة، أغرد في أحيان كثيرة خارج السرب أو أسبح عكس التيار! أما بعض ما أعتقد أنه من الإيجابيات: فمنها المعرفة بالعيوب الشخصية والسعي لحلها، تفهم مشاكل الآخرين، كثرة القراءة والاطلاع وهذا يساعد على زيادة الوعي وتطوير المرء لنفسه ومن معه، حسن الإنصات للآخرين.
أهمها ثلاث صفات على نفس الوزن! النظافة واللطافة والثقافة! .. النظافة الشخصية والمنزلية .. ظاهراً وباطناً! اللطافة الخُلُقية بالضم والخَلْقية بالفتح! مقدار ولو بسيط من الثقافة العامة والخاصة .. ليس المقصود هنا الموسوعية أو التفوق في مجال بعينه .. وإنما على الأقل الحد الأدنى المقبول من المعرفة العامة بالإضافة إلى مجال واحد على الأقل يزيد فيه الاهتمام أو التخصص (ولو كان مجرد هواية).
Page Load Time : 0.1822