أهلاً بكم في موقع زواج "مطلقات أون لاين" إن العلاقة الزوجية تكاملية في ظل المودة والرحمة، وعندما يصل الطرفان إلى طريق مغلق تنكسر فيه المعاني التي من أجلها بنيت عليه تلك العلاقة لا يعني لك نهاية العالم!، وهنا تتجلى حكمة الشارع في الطلاق حتى يعطي فرصة للطرفين للبدء بصفحة جديدة لجبر ما انكسر، وتعطي انطباعا بأن الحياة لن تتوقف عند هذا الحد "الطلاق..بداية لحياة جديدة"

 

بحث متقدم
تحفيض مميز مطلقات اون لاين
الكل في الحي يعرفها بصمودها وقصة وقوفها بجوار ابنها حتى استطاعت توفير حياة كريمة بعد أن طلقها زوجها وتخلى عنها لهثا وراء ملذاته الشخصية.. إنها السيدة سميرة السيد محمد ...
طلقني قبل العرس
عدد الزيارات :7919

أشواق . م . تقول بأسف ظاهر .. تقدم لي شاب وسيم وعلى خلق وملتزم بتعاليم دينه ، واتفقنا على الزواج ، وأنفق أهلي كل ما لديهم وتم عقد القران الذي كان كالأسطورة ، فجأة دبت المشاكل بيننا ، وبدأنا نختلف على بعض الأمور التي قد تكون أكثر من تافهة ، وشيئاً فشيئاً تضخمت المشاكل ووصلت إلى أهلنا ، وأصبح الاختلاف هو السمة الواضحة حتى على أتفه تفاصيل العرس ، ولم نتفق على شيء أبداً ، يقترح هو شيء فأجده لا يناسبني ، إلى أن وجدت نفسي ( مطلقة ) دون أن يدخل بي عريسي .. والحين أصبحت فرصتي في الزواج مرة أخرى شبه معدومة بعد أن تطلقت.

Page Load Time : 0.10443