أنقل لكم هذه التجربة التي كتبتها إحدى الأخوات في مجلة حياة للفتيات في الحقيقة لا أعرف كيف أبدأ تجربتي ..
شخصياتٌ سعودية بقدراتٍ فنية تجتمع معاً لتشكل فن الموضة
تاريخ الإضافة
23/7/2013
عدد الزيارات
3039
بواسطة
بسومة
للنشر
التقييم

شخصياتٌ سعودية بقدراتٍ فنية تجتمع معاً لتشكل فن الموضة

 

"ريس" العلامة التارية للأزياء الراقية تستعد لإطلاق التشكيلات الجديدة لموسم صيف 2013 من خلال معرضٍ إبداعي و حصري و الذي لم يسبق له مثيل في المملكة العربية السعودية.
ذائقة فنون الموضة قد دمجت أحدث خطوط الموضة مع أكثر أبرز الشخصيات الفنية في الممكلة العربية السعودية لإبراز تشكيلات الصيف للعام 2013 في صالات مايسون بو إم للعروض في نجود مول، بالقرب من فندق انتركونتيننتال.
 
 
نخبةٌ مختارة من الفنانين السعوديين، مصممي الغرافيكس، الرسامين و المصورين قد تم وضعهم لخوض تحدي إبراز روابط الفن بالموضة في هذا التوافق المبهر. تم منح كل فنان قطعةً من تشكيلات "ريس" بحيث يقوم و خلال مدةٍ قدرها أسبوعان من القيام بإنتاج قطعةٍ فريدةٍ باستخدام ذلك المنتج. تم الكشف عن الابتكارات الجديدة مواكبةً لتشكيلات الصيف الجديدة خلال المناسبة الفنية، مما سمح لنمطٍ جديدٍ يتمتع بسمات الأناقة بالظهور إلى جانب إبراز الجوانب الفنية.
 
و في تعليقه على هذا الاندماج الفني الفريد، علق مدير التشغل لشركة دارالبندر بالمنطقة الوسطى السيد/ رافي كريشنان "إن صالة العرض تلعب دوراً مهماً في تشكيل المجتمع من خلال تزويد العملاء بمفهومٍ و تقديرٍ تجاه كل من الابتكار و الثقافة الدارجة و الشعور بأن "ريس" كونها علامةً تجاريةً تمثل أيضاً دوراً مهماص في الحياة اليومية من خلال تشكيلاتنا التي تزخر بأطيافٍ متعددةٍ من الألوان و التصاميم الملموسة و القطع المصنوعة بعناية مما يصور بذلك معايير الجودة العالية التي تتمتع بها كلا من "ريس" و مايسون بو إم.
 
سيتم عرض القطع الفنية في صالة العرض لمدة خمسة أيام تتبع إاطلاقها الرسمي بين الرابع و الثامن من شهر مارس للعام 2013 حيث سيتم بعدها ترحيلها إلى معارض "ريس" بمدينة الرياض. تلك القطع فد تم عرضها في مزاد في يوم إطلاقها بشكلٍ رسمي حيث حضره العديد من الأفراد المهمين و أفرادٌ من العائلة الملكية. تم تخصيص جزءٍ من دخل ذلك المزاد لأهداف خيريةٍ و نبيلة و تم تخصيص الجزء الآخر لمكافأة الفنانين المشاركين.
 
عن تشكيلات ريس لموسم ربيع / صيف 2013
 
يتوقع من ريس لتشكيلة موسم الربيع والصيف 2013 أن تبرز مستوى آخر من الأنوثة والبذخ مع الحفاظ على أحدث خطوط الموضة.
إن تشكيلة ريس للربيع والصيف 2013 مستوحاة من المصور الشهير نيك نايت.تتميز المجموعة بألوان حيه و آثار فنية و مزيج بين الألوان و النقوشات و التي ستستمتعين سيدتي بإرتدائها من الرأس و حتى القدم. تباين المجموعة يأتي من خلال قميص شفاف وخفيف و جاكيت بروكاد وجينز ضيق، كل هذا في تناغم و انسجام بين الألوان و النقوشات. إنه الطقم المثالي للموضة الحديثة.
 
القصات هي أساس المجموعة، مع بنطلونات ضيقة بألوان زاهية وجاكيت أنيق بكرانيش و أكمام واسعة و فضفاضة مع بنطلونات قصيرة مما يعطي مظهر مبدع و خيالي للشكل الكلي.
النقوشات الحديثة تكمن في مزج ما بين جاكيت و تنانير قصيرة أو مقلمة حيث تبرز الأنوثة مع الألوان مثل الاخضر بلون النعناع و البرتقالي بلون الخوخ. تميز حقبة الستينات بالفساتين الطويلة والتنانير التي تغطى الركبة و أيضا تشبه موضة التسعينات، و مميزه أيضا بالبنطلونات الطويلة و القصيرة و التنانير ذات الخصر العريض مما يعطي مظهراً أنيقاً.
 
يتميز هذا الموسم بعودة جريئة للبلوزات، مثل الفضفاضة و الشفافة و الأكمام المتميزه بالكشكشة و النقوشات المتميزة.
التموجات و الكشكشة سوف تغلب و تتميز هذا الموسم مثل التنانير و البنطلونات و الجاكيتات و سوف تعكس الأنوثة المثالية لتشكيلة هذا الموسم. الجاكيتات الجلدية ستكون أساساً لمجموعة الربيع و الصيف و التي سوف تتميز بألوان الحجارة و الشوكولا والطماطم و الرمادي الخفيف مثل بنطلونات راكبي الدراجات و الجاكيتات الضيقة و البلوزات و التنانير.
 
المجموعة غنية بــجاكيتات الكروشية و التريكو في أحلى صورها، في أشكال رومانسية و ألوان أرجوانية ووردية ورمادي ناعم و أبيض و أيضا تنانير ملائمة للجاكيتات بألوان وردية وسوداء.
 
تتميز مجموعة الربيع و الصيف لـــريس 2013 بنقوشات الازهار في تشكيلة عديدة منها زهور الهيدرا و اللوتس و البوبي في أشكال الفساتين و الجامب سوت بشكل. و سوف تطغي أيضا الأزهار على اكسسوارات ريس منها المطبوع بتفاصيل دقيقة و منها النقوشات بخامات طبيعية مثل الكتان و الكنفس.
مفاجأة هذا الموسم تتضمن الحقائب الكبيرة و الأنيقة و الرسمية غير الرسمية و أيضا حقائب الأكتاف. تتميز مجموعة الربيع و الصيف لريس 2013 بالحقائب الرياضية لكن بلمسة و تطريز ذهبي أنيق. و تتوفر أيضا الحقائب الصغيرة و حقائب بالسهرة. هذا الموسم هو احتفال بالانوثة الحديثة في خزانتك الخاصة.
 
منذ تأسيسها على يد السيد/ دايفيد ريس في العام 1971م، فقد أسست العلامة التجارية ريس فلسفةً خاصةً بها في مجال التصميم و التي ركزت في ذلك على تصاميم تتناسب مع فئات مستهدفةٍ من الملابس الرجالية، الملابس النسائية و الاكسسوارات. و مع التزامٍ لا يقارن في السعي لتقديم منتجاتٍ مبتكرةٍ و أصلية، تدمج العلامة التصاميم الاستثنائية، الجودة و القيمة المناسبة. و بإطلاقها في منطقة الشرق الأوسط في العام 2005، تمتلك ريس الآن 12 متجراً عبر دول الشرق الأوسط و 2 منها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
 
عادت صيحة المكياج البراق (الغليتر) الى ساحة الموضة هذا الصيف لكن بطريقة أفضل مما مضى. واصدرت العديد من دور التجميل ...
أظهرت دراسة جديدة أن بعض الأطعمة لديها القدرة على حماية الجلد من التلف الناجم عن الأشعة الفوق بنفسجية لحماية الخلايا ...
تواصل اجتماعي
Facebook
Twitter
YouTube