ورق حائط ثلاثي أبعااااد جدا جميلة .. :). هناك محلات كثر لبيع ورق الجدران وتتفاوت في اسعارها تبعا لصناعتها اختيار ...
يرتبط الاطفال نفسيا بكلا الوالدين ؛ فعندما ينفصلا ويشعر الاطفال انهم فقدوا نصف ذواتهم ؛ تنتابهم مشاعر الفقدان ...
طريقه اختيار الوان الديكور 2013
تاريخ الإضافة
28/4/2013
عدد الزيارات
3640
بواسطة
بسومة
للنشر
التقييم

طريقه اختيار الوان الديكور 2013

 

 

اختيار ألوان الطلاء لغرف المنزل من الأمور المحيرة لكل اثنين مقبلين على الزواج، فنقطة البداية تتحكم في سير الأمور بعد ذلك.
 
وحتى إن كنت ترغبين في تجديد دهانات منزلك، استعرضي تركيبات الألوان التالية والتي تمنح إحساسا بالدفء والرومانسية لكونها حيادية وغير صارخة واختاري الأنسب منها لذوقك أولا ولديكور منزلك ثانيا.
 
- البني الفاتح المائل للرمادي :
استخدام اللون البني الفاتح المائل للرمادي مع اللون الأبيض خاصة في غرف النوم يعطي مظهرا جماليا رائعا.
يمكنك استخدام هذه التركيبة من الألوان في غرفة الطعام أيضا مع إدخال اللون البرتقالي من خلال الإكسسوارات أو وحدات الإضاءة. فهذا يعطي تجديدا في شكل ديكور منزلك .
 
 
 
-اللون القمحي :
اللون القمحي للحوائط لون جميل وهادئ ، خاصة إذا مزجته مع اللون الأصفر المائل إلى البرتقالي. يمكنك توحيد لون الأثاث والحوائط والسجاد بهذا اللون وكأنها لوحة فنية جذابة كل شيء فيها متصل ببعضه البعض، واتركي الإكسسوارات باللون الأصفر أو البرتقالي.
 
 
 
-اللون البيج :
استخدام اللون البيج الداكن يعطي طابعا كلاسيكيا لديكور المنزل خاصة إذا مزجته مع البني القاتم.
 
 
 
-لون الكافيه:
من الخيارات الكلاسيكية. ويتميز هذا اللون بإمكانية جمعه بألوان أخرى كثيرة، فأغلب الألوان تتماشى معه، ولكن من التركيبات الدافئة مع هذا اللون الأبيض السكري (الأوف وايت) واللون الوردي القاتم.
 
 
-اللون الأبيض :
يمكنك استخدام اللون الأبيض في الطلاء والأسود للأثاث، ولكن هذا الخيار تقليدي أكثر من اللازم. لذا أدخلي على اللونين درجة من البيج أو اللبني الفاتح للمسة عصرية هادئة.
 
 
 
-اللون الرمادي المائل للبنفسجي :
استخدام هذا اللون الرائع يضفي لمسة رومانسية مريحة للعين لديكور منزلك . استخدمي معه أثاثا من اللون الأبيض لمزيد من الإشراق والراحة. يلعب الضوء دورا مهما في إبراز هذا اللون فاعملي على توفير التوازن في الضوء ليلا ونهارا.
 
 
 
-الأبيض الثلجي :
هذا اللون يناسب المطابخ بجميع مساحاتها . إذا كانت مساحة مطبخك ضيقة نوعا ما يمكنك استخدام هذا اللون حتى في لون الخزانات لأن هذا اللون يعطي مساحة واسعة . وإذا أردت إدخال لون آخر لإضفاء مظهر جمالي فليكن اللون الفضي الهادئ وستجدين النتيجة رائعة .
 
 
 
-الرمادي القاتم:
إذا استخدمت هذا اللون في غرفة النوم، احرصي على أن تكون هناك مساحة كبيرة سواء من الأرضيات أو الحوائط أو حتى الأثاث باللون الأبيض. ولكن احرصي على أن يكون اللون الثالث فاتحا. فيمكنك مزج درجات اللبني مثلا من خلال الإكسسوارات أو المفروشات.
 
 
 
-الرمادي الفاتح :
بنفس الطريقة، استخدمي اللون الرمادي الفاتح في غرف النوم مع اللون الأبيض، ولكن في هذه الحالة يمكنك إدخال ألوان قاتمة، أو درجات الخشب.
 
 
 
-البنيّ المائل للأحمر :
من الألوان الحالمة التي يمكن استخدامها في غرف النوم وخاصة للأطفال. يمكنك إدخال الرمادي الفاتح للسقف مع البني المائل للأحمر حيث يعطي انسجاما في شكل ديكور الغرفة. ومن الأفضل استخدام اللون الأبيض للمفروشات.
 
 
 
-اللون الكاكي :
استخدمي هذا اللون في الغرف التي يسهل فيها دخول ضوء الشمس أو في شرفتك. أدخلي عليه اللون الأخضر من خلال بعض النباتات التي تضفي لمسة جمالية لديكور منزلك.
 
 
 
-الرمادي الغامق مع الفوشيا:
يعتبر اللونان من الثنائيات الناجحة في عالم الموضة والديكور، ولكن من الصعب المزج بين اللونين وحدهما في البيت، فبعد فترة قد تشعرين بالملل. لذا أدخلي مساحات كبيرة بيضاء، واجعلي اللون الفوشيا مقتصرا على الإكسسوارات التي يسهل تحريكها من مكانها أو نقلها من حين لآخر.
 
 
 
-اللون الأبيض :
اللون الأبيض أنقى الألوان وأجملها. امزجيه مع البيج واللبني الفاتح لتحصلي على مكان هادئ ومريح وعصر في الوقت نفسه.
الطرق المعتادة لإزالة الشعر من المناطق الحسَّاسة مختلفة الفاعليّة والحساسية، تبعاً لكلّ جسم. فمعظم النساء تبقى ...
حتّى طلاء الأظافر يتعلّق بالبشرة، فلونها يحدد ظلاله وتدرجاته، لذا نساعدك اليوم في اختيار الطلاء المناسب للون ...
تواصل اجتماعي
Facebook
Twitter
YouTube