كشف تقرير صادر عن جمعية حقوق الإنسان أن مجمل عدد القضايا الواردة إلى الجمعية منذ إنشائها عام 1425هـ بلغ 34180 قضية بينها ...
تحذير للرجال المتزوجين: السعادة الزائدة تقود إلى الطلاق
تاريخ الإضافة
21/4/2013
عدد الزيارات
3887
بواسطة
بسومة
للنشر
التقييم

 

سبق - يو بي أي : حذّرت دراسة جديدة الرجال المتزوجين من أن ظهورهم سعداء أكثر من قريناتهم سيدمر حياتهم الزوجية ويدفع زوجاتهم إلى محاكم الطلاق.

وجدت الدراسة أنه كلما كان فارق السعادة أكبر بين الأزواج والزوجات زاد خطر الطلاق بينهم، وكلما كان فارقها ضئيلاً قلل من هذا الخطر.

ونصحت الرجال المتزوجين بتجنب توسيع فجوة السعادة بينهم وبين زوجاتهم.

وقالت الدراسة إن فجوة السعادة تتسع حين يترك الأزواج زوجاتهم يقمن بمعظم الأعمال المنزلية، وعند وجود خلفيات اجتماعية متضاربة لدى النساء مع أزواجهن، ولدى حصول الأزواج العاملين على رواتب تفوق متوسط الدخل.

وأضافت أن فجوة السعادة تضيق حين يتساوى الزوجان في الطبقات الاجتماعية، وفي حال كانوا على دين واحد، وعند مشاركة الأزواج زوجاتهم في القيام بالأعمال المنزلية إذا كانت الزوجات ربات بيت أو طالبات أو متقاعدات.

 وأشارت الدراسة إلى أن 61%  من النساء من الطبقة العليا للسعادة في المملكة المتحدة متزوجات من رجال من المستوى الاجتماعي نفسه، بالمقارنة مع 53% في استراليا، و70% في ألمانيا.
 
 
المقادير... اول طبقه ..بسكويت شاي >> ( العادي مو المالح ) مع اصبع زبده .. يرص في القوالب الطبقه الثانيه ... في الخلاط ...
تكثر حالات التسمم الغذائي التي تتراوح بين عدم ظهور العوارض، التقيؤ، الإسهال، الغثيان، المغص الحاد، ارتفاع درجة ...
تواصل اجتماعي
Facebook
Twitter
YouTube