لتعطِّري فراشك، أنت أمام إحدى الخيارات الطبيعيّة التالية: 1. أن تقومي برش العطور الفرنسيَّة على المفرش أو أكياس ...
يجب على الطفل تجنب الشوكولاتا إذا كان عمره أصغر من سنه خاصة الشوكولاتا الداكنه لما تحتوي عليه من مواد تشبه الكافيين, ...
مطلَّقة ويتيمة جامعية: أريد وظيفة أسدّ بها حاجات أطفالي!
تاريخ الإضافة
7/5/2013
عدد الزيارات
4134
بواسطة
بسومة
للنشر
التقييم

 

خالد الثواب– سبق: ناشدت "ف. س"، مطلَّقة تبلغ من العمر (40 عاماً)، وأم لطفل وطفلة بمنطقة الرياض، المسؤولين وأهل الخير سدّ حاجتها من طلب المعونة من الناس للإنفاق على طفليها، بعد أن خلعت زوجها قبل تسع سنوات، إثر تعرضها وولديها لضرب شديد منه؛ حيث إنه -بحسب قولها- في حالة غير طبيعية.
 
وقالت المطلقة إن زوجها السابق ذهب ولم يضع لولديها نفقة تُصرف عليهما، ولم يرهما منذ تلك الفترة. مضيفة بأنها تصرف على ولديها من معاش الضمان البالغ 862 ريالاً، الذي لا يكفي مصاريفهم ولا إيجار منزلهم بمدينة الرياض. مفيدة بأنها في حال لا يعلم بها سوى الله. وقالت: "حتى (حافز) حرمني من المعونة وأنا عاطلة بسبب العمر!".
 
وختمت حديثها بنبرات يملؤها الحزن بأنها يتيمة وحاصلة على بكالوريوس في تخصص الدراسات الإسلامية، وتناشد المسؤولين أن يجدوا لها وظيفة؛ لتحمي ولديها من الضياع، وليعيشوا كبقية البشر!
 
المكياج أحد مهامنا اليومية وتزداد أهميته وكيفية وضعك له في الحفلات والمناسبات ولانه ليست كلا منا خبيرة تجميل والعديد ...
كثرت مؤخراً الدراسات التي تناولت العلاقة بين أشكال الأطعمة التي نتناولها ومدى إفادتها في تفعيل أعضاء الجسم. بعض ...
تواصل اجتماعي
Facebook
Twitter
YouTube