ما هي النصائح التي من الضروري إتّباعها داخل وخارج المنزل للحصول على وجبات آمنة لأفراد أسرتك، موقعنا يقدّم لكِ ...
المكرم رئيس تحرير صحيفة الجزيرة بعد التحية في رأي الجزيرة عدد 14113 بتاريخ الجمعة 17-6-1432هـ وفي مسارات د. عبدالرحمن ...
رسالة من مطلقة..
تاريخ الإضافة
30/4/2013
عدد الزيارات
4657
بواسطة
بسومة
للنشر
التقييم

نداء عاجل لكل المتزوجات والمطلقات ...اسمعوا قصتي أنا هدمت بيتي
بنفسي انا السبب فى كل شئ سمعت كلام أمي وهذا انا مريضة طريحة الفراش
حسبي الله ونعم الوكيل
تزوجت صغيرة لا اعرف معنا الزواج كنت ادرس واخبروني اني مخطوبة ولا اعرف شي عن الخطبة كنت جاهلة بعض الشئ ما اخذوا رايي فى الزواج رفضت ولكن لا حياة مع أمي
كان ابوي مالة كلمة مع امي كانت قوية هي تدير البيت مثل الريموت تزوجت وعمري 17سنة وبدت حياتي طبيعية تعرفت على زوجي اكثر واكثر عرفت معنى الزواج عرفت كل شئ بدت امي ترسم لى وانا انفذ
امي كانت تعرف اني جاهلة وهي كل شي ما كان خواتي الكبار يطن امي وجة من ناحية حياتهن الأسرية
ولا تتدخل امي في حياتهن ,اما انا فكل ما يدور فى بيتي كانت تعرفة امي .جميع اسرار زوجي اخبر امي فيها لا حتى كل البيت ,بس خواتي الكبار يمنعني من ذلك ويقولن حرام استري على زوجك هو جنتك ونارك
لا تخبرين احد بأي شئ حتى لو يفقع عينك.
كنت ما اصدقهن كانت أمي تقول سيطري على زوجك خلية خاتم فى اصباعك أطلبي منة اي شي حتى المستحيل خلية ما يبقى معة ولا ريال عشان ما يتزوج عليك.
زوجي طيب كريم ووسيم ودين .كنت ارتاح معة أذاشفتة ولا يقصر معي بشئ,بس أمي جعلنتي اكرهه ,تقول انتي جميلة شوفي فلانة كيف بيتها شوفى فلانة كيف لبسها شوفى فلانةكيف
شياكتها شوفى فلانة كل سنة وهي فى دولة شوفى فلانة ما تعرف غير الماركات العالمية.انتي ضعيفة تعلمي هذة الحياة تجارب استغلي الفرصة من بدري بعد كلام أمي صار راسي كبر الطيارة من كثر كلامها.
صرت اطلب زوجي ان يمشيني فى كل مكان اريدة صرت أرفض اعمل لة غداء أقول مريضة رح للسوق وتغد انا ما ابغى شي وانا اكذب علية.صار يروح للسوق ويحضر للي نفسي فية كنت ما اترك معة ريال واحد حتى كنت ما ابغاة يروح لأهلة ابغاة بجنبي.
وأذا خرجنا للسوق أطلب منة ان يشتري لى الشي الغالي حتى فى الأكل أدورأغلى شي عشان اشترية.
وبعد الشرب او القهوة بعد كذا صار يتضايق مني ,اخبرت امي قالت ما عليك أذا شفتية مبسوط معك هددية بأي شي قولي لة طلعني خارج السعودية ولا ودني لأهلى انت بخيل .او قولى طلعتي ليلتين فى أفخم فندق او يكتب الأرض بسمك او البيت .هذا اسلوبي مع ابوك .
صرت أنفذ كل شي حتي اذا رفض رحت لأهلى واقول هذا بخيل هذا ما يسوى شي حتى كرهوا اهلى وهم ما يعرفونة,صار أهلى ما ينادونة عندي غير البخيل حتى نسيت اسمة وكرهتة. بس خواتي الكبار دائما ينصحوني فى زوجي ويقولون أصبري معة هذة الحياة تبي صبر وتعب وتفاهم ما تبي مشاكل انتي ما تضمنين نفسك يمكن اليوم فى بيت أهلك وبكرة فى القبر.
بس كنت اطنش
ولا عمري سمعت وحدة تشتكي لأمي أما انا ضعيفة ما ادري جاهلة حتى شهادة الجامعة ما نفعتني ,
كانت امي تقول يا خسارة ياليتنا زوجناك واحد ثري انتي تستاهلين غني مثل فلانة ومثل فلانة.
قالت امي ماعليك راح ازوجك واحد غني ولد فلانة صديقتي او ولد جار صديقتي فلانة.خلاص توقعت أن أمي عندها كبينة أغنياء وأثرياء العالم وبديت مع زوجي كنت أطرح علية أسئلة
أقول انت تحبني ؟
ويقول نعم .
اقول انا ما احبك ما اعرفك زين
وأذا قال أنا ما احبك او سكت شهر ما قالها اتجنن وأدفع دم قلبي عشان يقولها وأغار علية أذا طلت للسوق .
وكنت أقول خسارة تزوجتك
وياليتني ما تزوجتك .وكان يسكت .حتي طفشتة وطلقني.
أول ما طلقني أحس اني كنت ..........ة او فى غيبوبة ما صدقت انصدمت أغمي على بكيت بحرقة على الطلاق .
كان الشيطان حريص على هذا
ولا ما كنت ابغاء أتطلق.وداني اهلى ولما شافتني امي أنصدمت وقالت لية عملتي كذا قلت انت السبب.
زعلوا اهلى على بعض الوقت
بس كانوا ما ينادوني بسمي يقولون المطلقة جات المطلقة راحت
حتى أمي للى كانت تحبني صرت حمل ثقيل على قلبها.تقول وش جاب اليوم هذا عندنا جلست عند اهلى وأنا احمل شعار المطلقة ..

المصدر: منتديات سيدتي ..

كوني على الموضة واستلهمي ضفيرة شعرك هذا الموسم من آخر إطلالاته بالضفيرة التي تعد من أهم اتجاهات موضة الشعر هذا ...
الأستروجين هو الهرمون المسؤول عن الطمث والحمل والولادة وتغيرات جسم المراة الفسيولوجية، ويتوقف المبيض عن افراز ...
تواصل اجتماعي
Facebook
Twitter
YouTube