موبايلي
موقع حلول لقضايا الأسرة
عادة ما تشكو كل إمرأة من تقضية ساعات طويلة فى المطبخ دون إنجاز أى شئ. و لإستغلال الوقت و إعداد الطبخات بطريقة سهلة ...
أمومة وطفولة
الطلاق قضية اجتماعية كبرى المتضرر الأول والأخير فيها المرأة وفي كل الأحوال تعد الخاسر الأكبر.. فعلاوة على مايخلفه ...
طلاق أمي سبب انحرافي
تاريخ الإضافة
16/1/2014
عدد الزيارات
3107
بواسطة
بسومة
للنشر
التقييم
تائب: طلاق أمي سبب انحرافي
 
 
بدأ قصته قائلا بينما كنت في الصف الثالث متوسط نشب خلاف بين والدي ووالدتي مما أشعل فتيل الأزمة لتهجر والدتي المنزل وتذهب لوالدها، بينما رفض والدي إحضارها لأراها أنا وأشقائي حتى أصبحنا بين نارين فراق والدتنا وعدم قدرتنا على رفض تعليمات والدنا استمرت المشكلة أكثر من ثلاث سنوات حدث فيها الكثير من الأمور تدنت مستوياتنا الدراسية بعد تفوقنا.. أصبحنا غير قادرين على الخروج حتى للمناسبات لحرماننا من مشاهدة والدتنا، تسبب هذا الضغط لمرض شقيقتي بينما أنا تغيرت حالتي النفسية وكنت أبحث عن متنفس ينهي هذا الضغط.
 
وأضاف جاءت اختبارات الفصل الثاني في المرحلة الثانوية وتعرفت على أحد الأشخاص في المدرسة كنا نلتقي في الفترات واستغرب حزني وألمي ولما عرف بمشكلتي قال «فلها والرب يحلها».. كانت الكلمة مضحكة للجميع ولكنني لم أفهم مغزاه من هذه العبارة حتى تم القبض علي مع بعض الزملاء، كانت البداية عندما كانت سيارة تزورنا بجوار المدرسة لشاب عاطل عن العمل وبعد أيام خرجت مع أحد الزملاء إلى المقهى وعرض علي تناول حبة لا أعرفها ولكنه أغواني بأنها تهدئ الأعصاب وتروق المزاج تناولتها وأنا أفكر في الضغوط التي تعرضت لها وحرماني من والدتي وبعدها عن رعايتنا.
 
وخلص إلى القول: استمر الوضع بهذا الشكل حتى طلب أحدهم مني إيصال كيس صغير لأحد الأشخاص في حي آخر واتسلم مبلغا من المال مقابل المهمة لكنها كانت المهمة الأخيرة لي.. تم القبض علي وأودعت السجن وحكم علي بالسجن لكنني خرجت بقناعة عدم العودة إلى هذا المكان بعد أن تسببت في إصابة والدي بجلطة بسبب خبر سجني، واليوم مقبل على الزواج بعد أن التحقت بعمل خاص بدأت به حياتي وقطعت علاقتي بالجميع وتفرغت لرعاية والدي والصرف على أشقائي.. فالنصيحة التي أقدمها أخذ الحذر من زملاء المدارس العاطلين الذين يقومون بالدوران بجوار المدارس.
نحلم جميعاً بالتمتّع بأسنانٍ ناصعة البياض، لأنّها تبدو جميلة وصحيّة ونظيفة، ناهيك عن أنّها تُعطينا طلّة هوليووديّة. ...
استعدّي لاستقبال الصيف بكامل رّشاقتك، من خلال إتباع الخطوات العمليّة التالية التي تقدّمها إختصاصية التغذية كارلا ...
تواصل اجتماعي
Facebook
Twitter
YouTube