أوضح مدير عام الجمعية السعودية للإعاقة السمعية بالمنطقة الشرقية ضيف الله الغامدي أن الجمعية قامت بتزويج 20 فتاة ...
''الهوس'' العالمي بكأس العالم 2010 يشغل الأزواج عن أسرهم
تاريخ الإضافة
1/1/2014
عدد الزيارات
3340
بواسطة
بسومة
للنشر
التقييم

''الهوس'' العالمي بكأس العالم 2010 يشغل الأزواج عن أسرهم

 

(CNN) – متابعة: وجَّه أحد الأزواج من مدمني كرة القدم رسالة إلى زوجته عبر الموقع الاجتماعي الشهير، فيسبوك، تتضمن العديد من النصائح لتجنب المشاكل التي قد تنشأ بينهما، نتيجة لانشغال الزوج بمتابعة مباريات كأس العالم التي تنظمها جنوب إفريقيا حالياً.
 
وقال الزوج لزوجته، بعد التحية: "إيماناً مني بقدسية الحياة الزوجية وأهمية إبعادها عن كل ما ينغصها ويكدر صفوها .. أقدم لك نصيحة من القلب عن كيفية التعايش، في فترة كأس العالم لكي نخرج بأقل الأضرار.. وهذه نصائح زوجك المحب:
 
1- في الفترة ما بين 11 يونيو حتى 11 يوليو الطريقة الوحيدة الممكنة لفتح حوار بيننا، هو أن تقومي بمتابعة الصحف الرياضية وأخبار المونديال، فبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نتشارك في الحوار.. وأي كلام خارج هذا النطاق سأضطر آسفاً إلى عدم الرد عليه وهو ما قد يزعجك.
 
2-إذا أردت أن تمري أمام التلفاز خلال المباراة، أو قبلها أو بعدها فإني لا أمانع أبدا طالما يتم ذلك زحفاً على الأرض، مثل رجال الكوماندوز في الحرب العالمية.
 
3-خلال المباريات يجب أن تعلمي أنني لا أرى ولا أسمع ولا أتكلم، إلا إذا احتجت منك طعاماً أو شراباً، ولن أوافق على سماع جمل مثل:"رد على الهاتف، احضر لنا طعاماً من السوبر ماركت أو افتح الباب، أو أريد الذهاب إلى بيت أهلي، وإلا سوف تذهبين إلى الأبد".
 
ونقل موقع "أخبار مصر" عن د. يحيى الرخاوي، استشاري وأستاذ الطب النفسي بجامعة القاهرة لجريدة الشروق الصادرة السبت "إن كأس العالم مناسبة استثنائية، ولذلك على الزوجة الذكية للخروج من المونديال إلى بر الأمان دون أي مشاجرات أو حالات طلاق، فأرجو أن تسمح الزوجة لنفسها بمشاركة الزوج في هذه المباريات وتقوم بتقبيل زوجها عند كل هدف أو تسلل.
 
ودعا الرخاوي الزوجة إلى اعتبار مباريات المونديال "كالحج الإلكتروني المعاصر، حيث يتجمع العالم بشكل رمزي في هذا التوجه الواحد، وألا تركز على أن زوجها أهملها واستغل التلفزيون فحرمها من مشاهدة ما تحب".
ضعي الباستا في مقلاة كبيرة بماء مملح يغلي بسرعة حتى تنضج. أخرجيها وصفيها من الماء. 2- أثناء طهي الباستا، قومي بسلق ...
نبات النعناع المشهور والمستخدم شعبياً في علاج المغص المعدي (من المعدة) والمعوي يستخدم كعلاج فعال لأمراض القولون؛ ...
تواصل اجتماعي
Facebook
Twitter
YouTube