موقع حلول لقضايا الأسرة
مع مرور السنوات ستصبحين بلا شك من أمهر طباخى العالم، وسيصبح لديكِ كم هائل من المعرفة والمعلومات نتيجة التجارب ...
أمومة وطفولة
«البابا علّمني كيف أستعمل السكايب»،«ذهبنا أنا وبابا للتسوّق»، «نلعب أنا وأخوتي مع البابا كرة القدم كل عطلة أسبوع»، ...
تكاليف الزواج تطيل فترة الخطوبة
تاريخ الإضافة
2/12/2013
عدد الزيارات
2589
بواسطة
بسومة
للنشر
التقييم

 

في بريطانيا: تكاليف الزواج تطيل فترة الخطوبة
 
 
يضطر المخطوبون في بريطانيا للانتظار عدة سنوات قبل الإقدام على عقد قرانهم بهدف توفير المال نتيجة الارتفاع الحاد لتكاليف الزفاف، والتي تصل الآن إلى نحو 20 ألف جنيه استرليني (حوالي 116 ألف ريال).
 
ووجدت دراسة جديدة، نشرتها صحيفة "ديلي ميل"، أن المخطوبين ينتظرون 3 سنوات على الأقل قبل الزواج، بالمقارنة مع 11 شهراً فقط قبل عقد من الزمن.
 
وقالت إن الكثير من المخطوبين يتمنون أن يعقدوا قرانهم في أقرب وقت، لكن عدم توفر المال المطلوب بحوزتهم يدفعهم إلى تأجيل حلم الزواج عدة سنوات لجمع المال المطلوب جراء ارتفاع التكاليف.
 
واضافت الدراسة أن تكاليف الزواج في بريطانيا ارتفعت من 9.500 جنيه استرليني في عام 2003، إلى 19.700 جنيه استرليني الآن، وتشمل تكاليف حفلات الزفاف، وملابس الزفاف، والخواتم، وشهر العسل.
 
واشارت إلى أن الأشخاص المخطوبين عام 2003 انتظروا سنة واحدة قبل الزواج، لكن فترة الخطوبة طالت حالياً بسبب الحاجة لتوفير المال إلى درجة جعلت الكثير منهم يُقدمون على أخذ رهون عقارية ثانية لمنازلهم لتأمين تكاليف الزواج.
 
وقالت الدراسة إن 74 بالمائة من الرجال والنساء الذين تزوجوا العام الماضي اعترفوا بأنهم اضطروا لتأجيل عقد قرانهم عدة سنوات لتوفير المال اللازم، بالمقارنة مع 11 شهراً فقط انتظرها المخطوبون عام 2003.
عرب فاشون-اليكي هذه المجموعة من فساتين الزفاف من Simone Carvalli لعروس 2013 شاهديها الان..واستمتعي بجمالها وروعة تصميمها ...
يرغب الجميع بامتلاك قوام رشيق وجميل سواء من خلال القيام بتمارين رياضية خاصة، أو اتباع ريجيم من نوعٍ خاص. وعلى الرغم ...
تواصل اجتماعي
Facebook
Twitter
YouTube