تتعرّض الشبابيك أو النوافذ في منازلنا لتراكم الغبار الذي يحجب عنا الرؤية، في كثير من الأوقات.لكي نحلّ لكِ هذه المشكلة ...
في عام 2000، ذهب احد الصحفين الى وليام هيج وزير الخارجية البريطاني الحالي عندما كان زعيما لحزب المحافظين، وكان موعد ...
140 طالب وطالبة يستفيدون من برنامج "رخصة قيادة الأسرة"
تاريخ الإضافة
21/11/2013
عدد الزيارات
3680
بواسطة
بسومة
للنشر
التقييم

 

140 طالب وطالبة يستفيدون من برنامج "رخصة قيادة الأسرة"

 

أقامت الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة بمنطقة المدينة المنورة "أسرتي" بالتعاون مع جامعة طيبة, بدعم من مؤسسة الجميح الخيرية برنامج "رخصة قيادة الأسرة" للطلاب المقبلين على الزواج, كما أقامت الجمعية برنامجين للطالبات المقبلات على الزواج لمدة أربعة أيام, استفاد منها 140 طالب وطالبة.
 
وبيّن فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبدالباري بن عواض الثبيتي بحسب صحيفة "اليوم" أن الجمعية هدفت من البرامج إلى تأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج وتدريبهم على عدة جوانب أساسية مرتبطة بالحياة الزوجية، شملت الجوانب الشرعية والنفسية والصحية والاجتماعية والمالية والإدارية والتربوية والمهارية للرقي بمستوى الحياة الزوجية وتقليل نسب الطلاق.
وأشار إلى أن البرنامج تضمن في يومه الأول على محاضرة حول أساسيات الزواج الناجح، وفي اليوم الثاني محاضرة بعنوان "التعرف على نصفك الآخر"، فيما تناولت محاضرة اليوم الثالث "مهارات التعامل بين الزوجين ووسائل التقارب بينهما"، واختتم البرنامج بمحاضرة "فن إدارة الحياة الزوجية".
 
وأفاد أن فكرة برامج ومشروعات الرعاية الأسرية التنموية وخدمات المستفيدين بالجمعية تسعى إلى تحقيق أعلى نسبة استقرار للأسرة بوصفها نواة المجتمع, مبيناً أن النظرة الإستراتيجية للجمعية تطمح إلى تعزيز استقرار المجتمع من خلال الاهتمام بنشأة الأسرة, وتقديم برامج متنوعة لأفراد المجتمع ومؤسساته الأهلية والحكومية والخيرية من خلال برامج متخصصة تقدمها الجمعية بشكل مباشر أو بالشراكة مع المؤسسات المعنية في القطاعين العام والخاص.
كثيراً ما تفتحين خزانتك، وتختارين منها ما ترتدينه من دون تفكير أو تدقيق. ولكن، في معظم الأحيان تكون ألوان ثيابك ...
العدد : ٦ إلى ٤ أشخاص طبق من : إيطاليا طبق : مقبلات الصعوبة : 1 المكونات: كوبان من الباستا (المعكرونة) اللولبية الملونة ...
تواصل اجتماعي
Facebook
Twitter
YouTube