نفى الشيخ بندر اليحيى "وسيط الزواج والمتخصص في حل المشاكل الأسرية" أن تكون المطلقات والأرامل فقط هن من يطلب "واسطة" ...
5 نصائح لشعر أكثر جمالاً في العيد
تاريخ الإضافة
27/10/2013
عدد الزيارات
2511
بواسطة
بسومة
للنشر
التقييم

 

5 نصائح لشعر أكثر جمالاً في العيد

 

اقترب العيد وتحلمين بالظهور بأجمل طلة ؟  لابد أنك بدأت برنامجاً خاصاً للعناية بنفسك، وجمالك قبل فترة كي يتحقق حلمك بالحصول على أفضل طلة خلال العيد. ومن أهم العناصر الأساسية لجمالك والتي تحتاج لعناية واهتمام بشكل خاص حتى تبدين بأفضل حال، الشعر اللامع والحيوي، والذي هو سر جمالك.
 
سنقدم لك اليوم مجموعة من الخطوات البسيطة للاهتمام بشعرك قبل العيد للحصول على نتائج سريعة ورائعة والتألق بشعر صحي ولامع في العيد:
 
- إن جمال الشعر يبدأ من جذوره لذا قومي بالعناية بفروة الرأس وتدليكها بشكل مستمر لتسهيل وصول العناصر الغذائية إليها، بالإضافة لاختيار الشامبو المناسب والخاص لشعرك، ومن اللطيف جداً تدليل شعرك باستخدام بعض الزيوت كزيت الأفوكادو وجوز الهند بضع مرات في الأسبوع.
 
- جهزي وسادة مصنوعة من القطن المصري أو الساتان فهي أقل احتكاكاً من القطن العادي وذلك يساعد على التخفيف من مشكلة تقصف الشعر وتكسره التي تشكو منها غالبية النساء، كما يمكنك القيام بربط شعرك بطريقة بسيطة دون شده كثيراً من أجل أن يكون أقل عرضةً للتشابك أثناء النوم.
 
- احرصي على التقليل قدر الإمكان من استخدام السيشوار أو مملس الشعر لأن درجة الحرارة العالية المسلطة على الشعر بشكل متكرر سيؤذيه بالتأكيد، أريحي شعرك لفترة جيدة قبل العيد كي يتسنى لك اختيار التسريحة المناسبة لك دون أن تؤذي شعرك خلال العيد.
 
- قومي بوضع خل التفاح على الشعر لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء، وسيصبح شعرك رائعاً وحيوياً ولامعاً، أما بالنسبة للرائحة فلا تقلقي بشأنها فهي ستزول لدى جفاف الشعر مباشرة.
 
- وأخيراً إن القيام بقص نهايات الشعر كل شهر يجدد الشعر ويسرع نموه ويحد من امتداد التقصف والتلف إلى كامل الشعر، وسيظهر شعرك بمظهر صحي وجميل بشكل دائم.
التباهي بشعر جميل وقوي هو رغبة كل فتاة. ولكن، مشكلة قشرة الرأس قد تكون عائقاً بالنسبة للكثيرات وخاصة مع دخول فصل ...
اظهرت دراسة حديثة أن تناول الفتيات لزبدة الفول السوداني بشكل منتظم في مرحلة الطفولة والمراهقة قد يقلل من احتمال ...
تواصل اجتماعي
Facebook
Twitter
YouTube