إختصار الوقت وتنفيذ الأعمال بشكل أسرع أمر ضروري للمرأة العاملة وخاصة فيما يتعلق بالطبخ وإعداد الطعام وهو أهم ما ...
بعد إنجاب الأطفال، يعاني الزوجان من مشاكل النوم ويواجهون صعوبة في التأقلم مع عادات نوم الطفل. من هنا نقدم لك أيتها ...
كوني مشرقة واختاري حجاب بنقوش الأزهار
تاريخ الإضافة
16/9/2013
عدد الزيارات
5198
بواسطة
بسومة
للنشر
التقييم

كوني مشرقة واختاري حجاب بنقوش الأزهار

 

لقد غزت نقوش الأزهار في هذا العام كل مافي عالم الأزياء والإكسسوارات ووصلت إلى حجابك، فللزهور على حجابك لمسة خاصة وتميز، حيث تمنحك بألوانها رائحة الحياة والحيوية ورونقاً مفعماً بالأناقة والرقي، لكن احذري فبعض الأخطاء الصغيرة بانتقائك الملابس المناسبة للحجاب المطبع بالزهور قد تفسد إطلالتك الأنيقة.
 
 لذلك اتبعي هذه النصائح لتتجنبي هذه الأخطاء وتزيني إطلالتك بالورود:
 
 احذري من اختيار ملابس بنقوش وأزهار كثيرة، فضلك سيعطي إطلالتك شكلاً مبالغاً فيه بعيداً عن الأناقة والرقي، واحرصي على اختيار لون ملابسك من أحد أقل ألوان حجابك بروزاً فذلك من شأنه أن يزيدك أناقةً ورقياً.
 
 قومي باختيار الإكسسوارات الناعمة وقليلة الأزهار والزركشات وباللون الأقل بروزاً في حجابك، لكي لا تصبح طلتك مزدحمة بالألوان والزهور.
 
 إذا كنت ترتدين ملابس مختلفة الألوان أي القطعة العلوية من ملابسك بلون مختلف عن القطعة السفلية، انتقي الألوان الأكثر بروزاً في الحجاب وخاصةً إذا كانت ألواناً هادئة وناعمة.
 
 احرصي على اختيار حذاء وحقيبة مناسبين بألوان ملائمة لألوان الحجاب الذي ترتدينه.
 
 عند ارتدائك للعباءة السوداء يمكنك اعتماد الحجاب بالنقوش والأزهار مهما كان مبالغاً بنقوشه فاللون الأسود والألوان المحايدة تسمح لك باختيار الحجاب الذي تريدين.
 
 انتقي حجاباً بألوان نهارية زاهية وقوية كالزهري والأصفر وبنقوش وورود صغيرة وناعمة في النهار أو للعمل، كما يمكنك اختيار الألوان الداكنة والرسوم والورود الكبيرة لإطلالة مسائية مفعمة بالأناقة.
 
 إن الحجاب المزهر بألوان داكنة مناسب جداً لصاحبات البشرة الفاتحة، أما الأزهار بالألوان الفاتحة فتضفي على وجهك إشراقاً وتألقاً إذا كنت سمراء.
 
 لا تبالغي باختيار مكياجك عند ارتداء الحجاب بنقوش الأزهار، حيث من الأفضل أن يكون مكياجك هادئاً وبسيطاً ليتناسب مع الزهور في حجابك .
من منا لم تذهب لمحلات مستحضرات التجميل وتقف بحيرة شديدة بين كل المنتجات التي تظن انها تحتاجها وان كنت ممن يزخر ...
إذا كانت فصيلة دمك A وترغبين بالقيام بريجيم لإنقاص وزنك يمكنك الإطلاع على النظام الغذائي المعد خصيصاً لاصحاب فصيلة ...
تواصل اجتماعي
Facebook
Twitter
YouTube